elkanaselmasry
اهلا ومرحبا بك فى منتديات القناص المصرى
ونتمنى ان تقضى معنا وقتا سعيدا
وكل عام وانتم بخير

elkanaselmasry

منتديات القناص المصرى&معا للنهضه بالانسانيه
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولالجروب الرسمى للمنتدى ع الفيس بوك

شاطر | 
 

 متابعة خاصة: البدري يركز على الجوانب الفنية.. وتصعيد للناشئين إستعداداً لمواجهة الإعلاميين وشادى ابوعريشه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
shady
عضو موقوف
عضو موقوف


عدد المساهمات : 63
تاريخ التسجيل : 08/09/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: متابعة خاصة: البدري يركز على الجوانب الفنية.. وتصعيد للناشئين إستعداداً لمواجهة الإعلاميين وشادى ابوعريشه   الخميس أكتوبر 07, 2010 10:59 am

انهى النادي الأهلي تدريباته المسائية على ملعب مختار التتش بمقر النادي الأهلي بالجزيرة، في ظل إستمرار غياب العديد من العناصر الأساسية للفريق بعد إنضمامهم لصفوف المنتخب الوطني، إستعداداً لمواجهة النيجر الأحد القادم في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2012.
بدأ مران اليوم بإجراء تدريبات الإحماء والإطالة، ثم إجتمع اللاعبين حول الكابتن حسام البدري المدير الفني للفريق، من أجل الإستماع إلى تعليماته الفنية والخططية.

كثف الكابتن حسام البدري جهوده خلال تمرين اليوم على الجانب الفني والبدني، وقام بتوجيه اللاعبين في التحركات العرضية والطولية، والتشديد على اللاعبين بضرورة التسليم والتسلم الصحيح للكرة.

تعرض حارس مرمى النادي الأهلي أثناء المران إلى شد خفيف في العضلة الخلفية، لم يستكمل على أثره بقية المران، حيث أعطى الجهاز الفني للحارس راحة لمدة يومين، منعاً لتفاقم الإصابة.

وشهدت تدريبات اليوم عودة حارس الفريق الأول شريف إكرامي، بعد حقنه أمس في الركبة لشعوره بخشونة، مما دفع الجهاز الطبي إلى إراحته أمس، بالإضافة إلى العودة الحميدة للزئبقي محمد بركات، والذي فضل أيضاً الجهاز الطبي إعطاءه راحة من تدريبات أمس لشعوره بالإجهاد.

تم تصعيد عدد كبير من ناشئي النادي الأهلي شاركوا في مران اليوم إستعداداًَ لمباراة الفريق الودية الأولى أمام نادي الإعلاميين السبت القادم، وضمت مجموعة الناشئين كل من: محمدالشرقاوي، أحمد نبيل "مانجة"، علاء شعبان، إسلام مصطفى، وعبدالله ناصر.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي قرر الإبقاء على اللاعب علاء شعبان في صفوف الفريق، نظراً لعدم توصل إدارة الفريق إلى إتفاق مادي مرضي مع إدارة نادي سموحه، التي تقدمت بعرض رسمي لضم اللاعب الصاعد على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
متابعة خاصة: البدري يركز على الجوانب الفنية.. وتصعيد للناشئين إستعداداً لمواجهة الإعلاميين وشادى ابوعريشه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
elkanaselmasry :: القسم الرياضى :: منتدى الرياضات المصريه-
انتقل الى: