elkanaselmasry
اهلا ومرحبا بك فى منتديات القناص المصرى
ونتمنى ان تقضى معنا وقتا سعيدا
وكل عام وانتم بخير

elkanaselmasry

منتديات القناص المصرى&معا للنهضه بالانسانيه
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولالجروب الرسمى للمنتدى ع الفيس بوك

شاطر | 
 

 عاجل: حمدي والراغب يزوران مصابي أحداث الشغب .. والأهلي يقدم "إثبات حالة" للكاف و شادى ابوعريشه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
shady
عضو موقوف
عضو موقوف


عدد المساهمات : 63
تاريخ التسجيل : 08/09/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: عاجل: حمدي والراغب يزوران مصابي أحداث الشغب .. والأهلي يقدم "إثبات حالة" للكاف و شادى ابوعريشه   الثلاثاء أكتوبر 05, 2010 5:01 am

في تصرف رائع من قبل إدارة النادي الأهلي تعبيراً عن مؤازرتها لقوان الأمن المصرية .. قام الكابتن حسن حمدي رئيس النادي الأهلي والسيد محرم الراغب مدير عام القلعة الحمراء بزيارة إلى مستشفى المقاولون العرب التي يرقد بها عدداً من ضباط وأفراد الأمن المصري بعدما تعرضوا لها من أحداث شغب قامت بها جماهير الترجي التونسي ضدهم خلال لقاء الفريقين أول أمس.
وتأتي هذه الزيارة في إطار الإهتمام الدائم من قبل إدارة النادي الأهلي بجميع العناصر التي تشارك في تأمين المنظومة الرياضية المصرية بالإضافة إلى محاولة تقديم شيئاً من رد الجميل للضباط وأفراد الأمن الذين تعرضوا لأحداث مؤسفة من جماهير فريق الترجي التونسي خلال لقاء فريقها مع النادي الأهلي الأحد الماضي.

وكانت مجموعة غير مسئولة من جماهير الترجي التونسي التي حضرت إلى القاهرة لمؤازرة فريقها خلال مباراته أمام النادي الأهلي قد قامت بالتعدي على ضباط وأفراد الأمن المصري الذين تواجدو باللقاء لتأمين الجماهير ودخلوا في إشباكات معهم أدت إلى سقوط عدد 7 ضباط وعدداً من أفراد الأمن وتعرضهم لبعض الإصابات.

وفي نفس السياق تقدمت إدارة النادي الأهلي بإخطار إلى الإتحاد الأفريقي لكرة القدم من شأنه أن يكون إثبات حالة من قبل النادي الأهلي إلى الإتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" على الشغب الذي قامت به جماهير الترجي خلال المواجهة التي تمت بين الفريقين في الوقت الذي أكدت فيه الإدارة الحمراء أن ذلك يعد إثبات حالة فقط وليس إحتجاجاً رسمياً.

وتضمن الإخطار الذي تقدمت به إدارة القلعة الحمراء إلى الكاف مذكرة شرح خلالها ما تم من قبل جماهير الترجي ضد أفراد الأمن المصري ومنشأة ستاد القاهرة وأرفقت معها الإدارة عدداً من الصور والفيديوهات وذلك من أجل إخلاء مسئوليتها عن تلك الأحداث بالإضافة إلى عدم مسئوليتها عن التلفيات التي نتجت عن أحداث الشغب.

وشدد مسئولي بالنادي الأهلي على أن الأحداث التي جرت من بعض المشجعين غير المسئولين لفريق الترجي التونسي لن تؤثر مطلقاً على العلاقة الطيبة والدائمة بين النادي الأهلي وإدارة وجماهير الترجي التونسي المحترمة.

وجدير بالذكر أن غالبية الجماهير التونسية ووسائل الإعلام سواء مكتوبة أو مسموعة أو مرئية قد نندت بما قامت به جماهير الترجي التونسي بستاد القاهرة وطالبت المسئوليين التونسيين بإتخاذ إجراءات مشددة ضد هذه الشرذمة من الجماهير التي شوهت صورة الجماهير التونسية بالإضافة إلى تقديم الإتحاد التونسي ونادي الترجي إعتذارات رسمية على موقعيها الإلكترونيين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القناص المصرى
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 357
تاريخ التسجيل : 03/01/2010
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: عاجل: حمدي والراغب يزوران مصابي أحداث الشغب .. والأهلي يقدم "إثبات حالة" للكاف و شادى ابوعريشه   الثلاثاء أكتوبر 05, 2010 8:53 pm

والله كويس اثبات الحاله ده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elkanaselmasry.yoo7.com
 
عاجل: حمدي والراغب يزوران مصابي أحداث الشغب .. والأهلي يقدم "إثبات حالة" للكاف و شادى ابوعريشه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
elkanaselmasry :: القسم الرياضى :: منتدى الرياضات المصريه-
انتقل الى: