elkanaselmasry
اهلا ومرحبا بك فى منتديات القناص المصرى
ونتمنى ان تقضى معنا وقتا سعيدا
وكل عام وانتم بخير

elkanaselmasry

منتديات القناص المصرى&معا للنهضه بالانسانيه
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولالجروب الرسمى للمنتدى ع الفيس بوك

شاطر | 
 

 خاص .. فضل: لم أتعمد إحراز الهدف الأول بيدي .. وسعيد بالعودة لصفوف المنتخب الوطني و شادى ابوعريشه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
shady
عضو موقوف
عضو موقوف


عدد المساهمات : 63
تاريخ التسجيل : 08/09/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: خاص .. فضل: لم أتعمد إحراز الهدف الأول بيدي .. وسعيد بالعودة لصفوف المنتخب الوطني و شادى ابوعريشه   الإثنين أكتوبر 04, 2010 9:31 am

في تصريح خاص ل شادى ابوعريشه إعترف محمد فضل مهاجم النادي الأهلي أن الهدف الأول الذي أحرزه في مرمى الترجي التونسي في لقاء أمس جاء بيده، مشدداً على أنه لم يكن "متعمداً" على الإطلاق أن يضع الكرة بيده داخل المرمى.
وأضاف مهاجم النادي الأهلي: "نعم أحرزت الهدف الأول بيدي، ولكني لم أكن متعمداً ذلك نهائياً فالكرة إرتطمت بيدي ودخلت إلى المرمى مباشرة".

وأشار مهاجم نادي الإسماعيلي السابق إلى أن الهدف الذي أحرزه بيده وتم إحتسابه يعد "خطأ تحكيمي" وارد أن يتم الإستفاده أو الضرر منه، موضحاً في الوقت نفسه أنه تقع عليه العديد من الأضرار نتيجة الأخطاء التحكيمية.

واستشهد فضل بالأخطاء التحكيمة العديدة التي كانت في المباراة وهي عدم إحتساب ركلة جزاء واضحة لفريقه إثر منع مدافع الترجي التونسي الكرة بيده في منطقة الـ18، مضيفاً أن هناك العديد من الأخطاء التي يتم إرتكابها بحق فريقه في الدوري العام أيضاً كمباراة الأهلي أمام بتروجيت وإنبي.

وعبر فضل عن حزنه الكبير لضياع الهدف المؤكد من خلال الكرة التي هيأها اللاعب الليبيري فرانسيس له، وأهدرها فضل فوق العارضة.

ووعد فضل جماهير القلعة الحمراء بالأداء القوي والمشرف، وتحقيق الفوز على النادي التونسي في مباراة العودة المقرر إقامتها بعد أسبوعين في الأراضي التونسية.

من جهة أخرى أعرب اللاعب عن سعادته الكبيرة بعودته للمنتخب الوطني، مبدياً إمتنانه الشديد لثقة الكابتن حسن شحاته بقدراته الفنية.

يذكر أن اللاعب الخلوق محمد فضل كان من اللاعبين الذين يوقع الكابتن شحاته عليهم الإختيار بصفة دائمة للإنضمام لصفوف المنتخب الوطني أثناء وجوده في الدراويش.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
خاص .. فضل: لم أتعمد إحراز الهدف الأول بيدي .. وسعيد بالعودة لصفوف المنتخب الوطني و شادى ابوعريشه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
elkanaselmasry :: القسم الرياضى :: منتدى الرياضات المصريه-
انتقل الى: