elkanaselmasry
اهلا ومرحبا بك فى منتديات القناص المصرى
ونتمنى ان تقضى معنا وقتا سعيدا
وكل عام وانتم بخير

elkanaselmasry

منتديات القناص المصرى&معا للنهضه بالانسانيه
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولالجروب الرسمى للمنتدى ع الفيس بوك

شاطر | 
 

 البدري و شادى ابوعريشه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
shady
عضو موقوف
عضو موقوف


عدد المساهمات : 63
تاريخ التسجيل : 08/09/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: البدري و شادى ابوعريشه   الإثنين أكتوبر 04, 2010 9:25 am

صرح الكابتن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي بأن الفريق قادر على التأهل إلى الدور النهائي من بطولة دوري الأبطال الأفريقي من خلال مباراة العودة التي ستقام بتونس مشيراً إلى أن عودة الغائبين عن مباراة الأمس في مباراة العودة سيدعم الفريق بقوة في الوقت الذي طالب فيه الإتحاد الأفريقي بإلتزام الدقة في إختياراته لحكام المباريات القادمة.
جاء ذلك خلال المداخلة الهاتفية التي أجراها الكابتن أحمد شوبير مع المدير الفني للنادي الأهلي في برنامج كورة النهاردة الذي يعرض على قنوات مودرن كورة الفضائية.

وقال البدري في تصريحاته "الحمد لله على تحقيق الفوز أمس وهو شئ هام للغاية على الرغم من كونه ليس مريحاً إلا أنني راض تماماً عن أداء الفريق في اللقاء وأثق تماماً في قدرة وخبرة اللاعبين من أجل التأهل إلى الدور النهائي عبر لقاء العودة الذي سقام بتونس".

وتابع "لم يشر العديد من المحللين والمعلقين إلى الغيابات الكبيرة التي ضربت الفريق قبل لقاء الأمس والتي تمكنا بحمد الله من تعويضها خلال اللقاء بشكل لم يجعلها تؤثر على الفريق وظهر اللاعبون الذين شغلوا مراكز غير مراكزهم بشكل جيد عوض الغيابات".

وأشار المدير الفني لنادي القرن الأفريقي إلى أن التسرع الذي إتسم به لاعبو الفريق رغبة منهم في تأمين النتيجة قبل خوض لقاء العودة بتونس كان السبب في خروج المباراة بهذه النتيجة التي لا تعبر مطلقاً عن سير اللقاء مؤكداً أن إستغلال تلك الفرص كان من شأنه أن يحجز بطاقة التأهل إلى الدور النهائي تماماً ولكنها مشيئة الله.

وأعرب البدري عن سعادته الكبيرة بالمستوى الذي ظهر عليه مهاجم الفريق الليبيري فرانسيس دو فوركي خاصة أن ذلك يأتي بعد هجوم كبير من العديد من النقاد والمتابعين له شخصياً بسبب إشراكه له بالمباريات مشيراً إلى أنه هو من يرى اللاعب بالتدريبات وهو الوحيد الذي يستطيع الحكم عليه لأنه من إختاره منذ البداية مؤكداً على ثقته الكبيرة باللاعب الليبيري وفرحته بإقترابه من فوزه بالرهان عليه.

وعلق المدير الفني للنادي الأهلي على التغييرات التي أجراها بلقاء الأمس قائلاً " مشاركة شوقي كان لها العديد من الأسباب كان في مقدمتها الرغبة في ملئ خط الوسط من خلال الخبرة التي يمتلكها شوقي بجوار حسام عاشور بالإضافة إلى الإحتياج إلى الأطوال من أجل التصدي للكرات العالية التي يتميز بها لاعبو الترجي وهو ما يتوفر بشوقي".

وتابع "أما عن خروج محمد فضل وإشراك محمد طلعت فكان بسبب رغبة الجهاز الفني في إستغلال السرعة التي يتمتع بها طلعت خاصة مع حالة الإندفاع الهجومي التي كنا نعلم أن فريق الترجي سوف يلجأ إليها إلا أن خروج فرانسيس بسبب الإصابة جعل ما كنا نتمناه لا يتحقق".

ورفض الكابتن حسام البدري الإفصاح عن أي شئ خاص بقلاء العودة أمام الترجي التونسي وذلك عقب سؤاله من مقدم البرنامج الكابتن أحمد شوبير عن إمكانية تغيير طريقة اللعب خلال لقاء العودة وكان رده "لما نتكلم مع بعض في التليفون أو نتقابل يا كابتن إنما عالهوا لأ".

وعن التأثير الذي ستتركه مشاركة سداسي الأهلي مع المنتخب الوطني المصري أمام النيجر وتأثرهم بالرحلة الطويلة قال " من المؤكد أن ذلك سيكون له تأثير على اللاعبين إلا أننا نتمنى التوفيق للمنتخب الوطني وجهازه الفني ونثق تماماً في قدرة لاعبينا على التوفيق بين كلا الموقفين".

وهاجم البدري الحكم الليبي الذي أدار لقاء الفريق أمس أمام الترجي مشيراً إلى أنه كان متعنتاً بشدة تجاه لاعبي الأهلي وكان له العديد من القرارات العكسية ضد القلعة الحمراء مستعيناً بمثال ركلة الجزاء الصحيحة لصالح اللاعب محمد فضل والتي كانت أمام أعين حكم اللقاء ولم يعطها أى إهتمام مؤكداً أن الإتحاد الأفريقي لابد أن يتحري بالدقة الشديدة خلال اللقاءات القادمة في إختيارات الحكام خاصة أنها مباريات بطولات.

وتحدث البدري عن التصرفات التي صدرت من مشجعي الفريق التونسي أمس مشيراً إلى أنه لم يعرها أى إهتمام وواصل تركيزه باللقاء وكان هدفه الرئيسي هو لحفاظ على تركيز اللاعبين كما هو دون التأثر بهذه التصرفات الصبيانية غير الرياضية.

وإختتم البدري حديثه متمنياً مواصلة الجماهير الأهلاوية لمؤازرتها للفريق خلال لقاء العودة من خلال السفر وراء الفريق والتواجد بملعب ستاد المنزه الذي سيقام عليه اللقاء مؤكداً ثقته الكبيرة في جماهير المارد الأحمر وحبه الشديد لها مهما فعلت.

وجدير بالذكر أن النادي الأهلي قد فاز بلقائه أمس أمام الترجي التونسي بهدفين مقابل هدف وحيد بينما يخوض لقاء العودة يوم 17 من أكتوبر القادم بستاد المنزه بتونس.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
البدري و شادى ابوعريشه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
elkanaselmasry :: القسم الرياضى :: منتدى الرياضات المصريه-
انتقل الى: