elkanaselmasry
اهلا ومرحبا بك فى منتديات القناص المصرى
ونتمنى ان تقضى معنا وقتا سعيدا
وكل عام وانتم بخير

elkanaselmasry

منتديات القناص المصرى&معا للنهضه بالانسانيه
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولالجروب الرسمى للمنتدى ع الفيس بوك

شاطر | 
 

 الترجى يؤجل صعود المارد الأحمر .. والجماهير التونسية "تخرب" بلدها الثانى وشادى ابوعريشه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
shady
عضو موقوف
عضو موقوف


عدد المساهمات : 63
تاريخ التسجيل : 08/09/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: الترجى يؤجل صعود المارد الأحمر .. والجماهير التونسية "تخرب" بلدها الثانى وشادى ابوعريشه   الأحد أكتوبر 03, 2010 8:44 am

إنتهت مباراة النادى الأهلى مع ضيفه الترجى التونسى فى ذهاب الدور نصف النهائى من بطولة رابطة أبطال أفريقيا بنتيجة غير مطمئنة بهدفين لهدف.
بعد أن وفى جمهور الأهلى الغفير بوعده بالحضور وملىء ستاد القاهرة ، أجل لاعبى الأهلى وعدهم بالتقدم على غريمه التونسى إلى الدقائق الأخيرة من الشوط الأول.
بدأت المباراة بضغط كبير من النادى الأهلى على لاعبى الترجى الشباب ونجح الضغط فى حصول أحمد فتحى على ركلة حرة مباشرة من على حدود الـ18 لم يستطيع أبو تريكة إستغلالها لتردد الكرة بهجمة مرتدة خطيرة للترجى وإنتهت الهجمة بهدف ملغى لتسلل واضح على نجم الترجى إينرامو.
و وضح من هجمة الترجى الخطيرة طريقتهم فى اللعب وهى الإعتماد على الهجمات المرتدة و هم ما نجحوا فيه فى أوائل الشوط.
و فى الدقيقة الـ14 هجمة منظمة من النادى الأهلى بدأت من حارس المرمى إكرامى إلى فضل الذى وضعها بدوره لأبو تريكة ، الذى مررها تمريرة طويلة لفرانسيس المجنح يميناً ليضعها فرانسيس بكل قوته عرضية أرضية ولكن لم تلمس أى من قدم لاعبى الفريقين.
و بعد مرور ربع ساعة من عمر الشوط الأول رضخ الفريقين إلى منتصف الملعب لإلتقاط الأنفاس ، و تناقصت سرعة المارد الأحمر فى بناء الهجمة كعادة أول عشر دقائق.
فى ق 20 ركلة حرة من الجانب الأيسر قريبة من مرمى إكرامى لم يتعامل معها لاعب الترجى بطريقة مناسبة لتنتهى فى أقدام مدافعى الأهلى قبل أن تحتسب خطأ لصالح الأهلى.
بعدها بدقيقة نفس الكرة و ركلة حرة من نفس المكان للترجى و أيضاً لم يستغلها اللاعب كما المفروض ، و إنتهت خطأ لصالح الأحمر.
مايكل إنرامو تحمل على عاتقه هجمات الترجى القليلة و التى تميزت بالخطورة مما دجفع وائل جمعة بمراقبته مراقبة لصيقة و دفعت أحمد السيد بتقديم نفسه أمام المهاجم النيجيرى.
فى ق 25 تسديدة قوية من اللاعب شريف عبد الفضيل من 23 ياردة تقريباً علت فوق المرمى وعلت معها صيحات الجماهير الحمراء.
و فى ق30 أضاع بركات كرة هدف محقق من الجانب الأيسر يعد تمريرة حسام عاشور الذى أكملها محمد فضل فى الهواء ، لتمر الكرة بجانب المرمى و يكتفى مدافعى الفريق الأبيض بالنظر إليها.
وفى ق 33 حصل حسام عاشور على أول بطاقة صفراء فى المباراة بعد عرقلة لاعب الترجى أفوم الغانى فى كرة بمنتصف الملعب.
وفى ق38 تعلن أول فرحة لجماهير النادى الأهلى بهدف بعامل التوفيق من ركلة حرة تصدى لها بركات ليتعامل معها حارس الترجى بطريقة خاطئة و تشترك الكرة بين أقدام الحارس ويد محمد فضل المندفع للأمام و تتخطى الكرة خط المرمى.
إنتهى الشوط الأول بتقدم النادى الأهلى بأيدى فضل مع محاولات الترجى الفردية مع تمريرات وسط الأهلى الفاقدة التركيز.
ومع بداية الشوط الثانى إنهالت هجمات المارد الأحمر على مرمى الترجى "الأبيض" هجومياً ، والذى يعتمد على المرتدات فقط والتى إختفت مع بداية الشوط الثانى وحتى مرور ربع ساعة كاملة.
وفى ق51 حصل اللاعب شهاب الدين أحمد على البطاقة الصفراء الثانية فى المباراة نتيجة لتعمده الإيذاء مع لاعب وسط الترجى.
وفى ق52 إنفرد فرانسيس وتلاعب بحارس مرمى الترجى إثر تمريرة طويلة رائعة من منتصف الملعب و وضعها على طبق من ذهب لفضل الغير مراقب والذى وضعها بدوره خارج المرمى تماماً وسط إستعجاب متابعى الفريق الأحمر.
و بعدها بدقيقيتن إنفرد بركات من الجانب الأيمن و إستخدم طريقة التأنى فى التعامل مع الكرة ليضمن الهدف و لكن تحول الهدوء إلى رعونة و ضاع هدف محقق أخر.
كانت رعونة فضل فى التعامل مع هجمة فرانسيس سبب من أسباب تغييره و خروجه من أرض الملعب و نزول اللاعب محمد طلعت ليزيد من سرعة و أداء هجوم الأحمر.
تزايدت كما المتوقع هجمات الأهلى الضاغطة على فريق الترجى المنكمش داخل منطقة جزائه ، و بكرة منظمة من لاعبى الفريق الأحمر بدأت من فرانسيس مروراً بأبو تريكة تنتهى عند أحمد فتحى المنطلق من الجانب الأيمن ، الذى سددها بقوة لتحتضن الشباك و تعلن عن هدف ثانى للنادى الأهلى.
وفى ق70 تغيير غير مبرر من الجهاز الفنى وسط تألق شهاب الدين أحمد ، حل محمد شوقى بديلاً له ، ليختل وسط الأهلى بنسبة ليست بقليلة .
وينتج عن تشتت لاعبى المارد الأحمر بتقدمهم بفارق هدفين ، فاجئنا أسامة الدراجى نجم الترجى فى ق73 بهدف أول للفريق الأبيض بعد غلطة فادحة من شريف إكرامى إردت الكرة للغير مراقب أسامة الدراجى.
تم تغيير فرانسيس بأحمد شكرى فى تغيير إضطرارى بعد إصابته فى أنفه إثر تدخل عنيف من مدافع الترجى و الذى حصل على إثرها على بطاقة صفراء وسط تهجم لاعبى الفريق الأحمر.
تصاعدت أعمال العنف من قبل الجماهير التونسية المؤازرة لفريقها مما نتج عن تكسير مدرجات ستاد القاهرة الدولى.
جدير بالذكر أن المباراة أقيمت وسط حضور وفود فرق كرة اليد المنضمين فى البطولة العربية والتى ينظمها النادى الأهلى ، ومن ضمنهم فريق الأفريقى التونسى لكرة اليد ، و الذى وعلى غير المتوقع يؤازر المارد الأحمر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القناص المصرى
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 357
تاريخ التسجيل : 03/01/2010
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: الترجى يؤجل صعود المارد الأحمر .. والجماهير التونسية "تخرب" بلدها الثانى وشادى ابوعريشه   الإثنين أكتوبر 04, 2010 9:21 am

حسبى الله ونعم الوكيل فى اللى حصل فى الاستاد... وباذن الله الفوز المستحق قريب من الاهلى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elkanaselmasry.yoo7.com
shady
عضو موقوف
عضو موقوف


عدد المساهمات : 63
تاريخ التسجيل : 08/09/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: الترجى يؤجل صعود المارد الأحمر .. والجماهير التونسية "تخرب" بلدها الثانى وشادى ابوعريشه   الإثنين أكتوبر 04, 2010 9:34 am

يارب النصر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الترجى يؤجل صعود المارد الأحمر .. والجماهير التونسية "تخرب" بلدها الثانى وشادى ابوعريشه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
elkanaselmasry :: القسم الرياضى :: منتدى الرياضات المصريه-
انتقل الى: