elkanaselmasry
اهلا ومرحبا بك فى منتديات القناص المصرى
ونتمنى ان تقضى معنا وقتا سعيدا
وكل عام وانتم بخير

elkanaselmasry

منتديات القناص المصرى&معا للنهضه بالانسانيه
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولالجروب الرسمى للمنتدى ع الفيس بوك

شاطر | 
 

 جدو و شادى ابوعريشه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
shady
عضو موقوف
عضو موقوف


عدد المساهمات : 63
تاريخ التسجيل : 08/09/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: جدو و شادى ابوعريشه   الإثنين سبتمبر 20, 2010 11:34 pm

أكد النجم محمد ناجي "جدو" لاعب النادي الأهلي على أن دور الجماهير الأهلاوية خلال الفترة القادمة مع الفريق يعد العامل الأول لعودة الفريق إلى نتائجه الطبيعية والدافع الأول للفوز ببطولة دوري الأبطال الأفريقي والتأهل إلى كأس العالم للأندية في الوقت الذي أعلن فيه أنه سوف يحاول بقوة اللحاق بمبارة الترجي التونسي.


وقال جدو بتصريحاته " الجمهور هو العامل الأول لإستعادة الفريق لنتائجه الطبيعية خلال المرحلة القادمة ويجب على الجماهير أن تعلم ذلك بشدة وألا تتخلى عن الفريق في هذه المرحلة التي تعد أهم من الأوقات التي يحقق فيها الفريق الفوز لأنها الدافع الأساسي للفريق من أجل تحقيق البطولات".

وأضاف "لقد تعودنا دائماً من جماهير القلعة الحمراء المساندة القوية في أوقات الشدة قبل أوقات الفرح ولا أتخيل مطلقاً أن هناك أى نية من الجماهير للتخلي عن الفريق بالمرحلة القادمة خاصة أنها تعلم أن الفريق يمر بعنق زجاجة وأن دورها هو الوقوف خلفه من أجل العودة إلى النتائج الطبيعية وتحقيق البطولات".

وعن إصابته قال " لقد قام الدكتور وليد عبد القادر بعمل أشعة رنين مغناطيسي على موضع الإصابة وأكدت أنني مصاب بجزع خفيف بالرباط الداخلي للركبة وأنني سأحتاج إلى فترة من 10 أيام إلى أسبوعين من أجل العودة مرة أخرى للمشاركة بالمبارشيات".

ووعد هداف أمم أفريقيا 2010 جماهير النادي الأهلي ببذل الجهد الكثير من أجل التعافي من إصابته واللحاق بمباراة الفريق الأولى بنصف نهائي البطولة الإفريقية أمام الترجي التونسي في الوقت الذي طالبهم فيه بمؤازرة الفريق بقوة خلال المرحلة القادمة من أجل تحقيق بطولة دوري الأبطال الأفريقي ومن ثم النظر إلى الحفاظ على بطولة الدوري العام.

وكان النادي الأهلي قد أعلن في وقت سابق فقد جهود لاعبه محمد ناجي "جدو" خلال المباريات القادمة بعد إصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة يحتاج إلى أسبوعين أو 10 أيام على الأقل من أجل العودة للمشاركة بالمباريات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جدو و شادى ابوعريشه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
elkanaselmasry :: القسم الرياضى :: منتدى الرياضات المصريه-
انتقل الى: