elkanaselmasry
اهلا ومرحبا بك فى منتديات القناص المصرى
ونتمنى ان تقضى معنا وقتا سعيدا
وكل عام وانتم بخير

elkanaselmasry

منتديات القناص المصرى&معا للنهضه بالانسانيه
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولالجروب الرسمى للمنتدى ع الفيس بوك

شاطر | 
 

 فضل و شادى ابوعريشه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
shady
عضو موقوف
عضو موقوف


عدد المساهمات : 63
تاريخ التسجيل : 08/09/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: فضل و شادى ابوعريشه   الخميس سبتمبر 16, 2010 6:34 pm

فى تصريحات خاصة من مهاجم النادى الأهلى محمد فضل الى شادى ابوعريشه أعرب فيها عن حزنه الشديد لغيابه فى لقاء الفريق مع نظيره الإسماعيلى ببطولة أبطال أفريقيا داخل ستاد الإسماعيلية.



وأكد فضل أنه يكن لجماهير الإسماعيلى كل الإحترام و المحبة بحكم اللعب بين صفوف الدراويش قبل اللإنتقال إلى النادى الأهلى ، مشيراً إلى أن مباراة يوم الأحد القادم ستشهد حب وترحيب من جماهير الإسماعيلية لفريق المارد الأحمر وجمهوره الزاحف ورائه.

وأضاف مهاجم الأهلى أنه كان فى أشد الإحتياج للعب فى المباراة القادمة لإستمرار التهديف ولمواصلة الروح المعنوية والبدنية العالية التى إفتقدها خلال فترة إصابته ، مؤكداً إن المباراة ستشهد حماس بين لاعبى الفريقين بحكم جماهيرية اللقاء بالرغم من إعتبار اللقاء تحصيل حاصل.



ومن جانبه أعرب محمد فضل عن سعادته الهائلة بعد قرار المدير الفنى بإلغاء العقوبة الموقعة على اللاعب نم قبل ، مشيراً إلى أن الإعلام وحده هو صاحب تهويل المشكلة ، مؤكداً على عدم وجود تجاوزات بالغة من الأساس.

وجدير بالذكر أن الكابتن حسام البدرى المدير الفنى للنادى الأهلى قد قرر إراحة بعض لاعبى الفريق أصحاب البطاقات الصفراء الأولى فى مباراة الإسماعيلى فى البطولة الإفريقية ومن ضمنهم المهاجم محمد فضل ، تجنباً لغيابهم عن المربع الذهبى الذى تأكد فيه صعود المارد الأحمر كوصيف لمجموعته "المجموعة الثانية".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فضل و شادى ابوعريشه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
elkanaselmasry :: القسم الرياضى :: منتدى الرياضات المصريه-
انتقل الى: