elkanaselmasry
اهلا ومرحبا بك فى منتديات القناص المصرى
ونتمنى ان تقضى معنا وقتا سعيدا
وكل عام وانتم بخير

elkanaselmasry

منتديات القناص المصرى&معا للنهضه بالانسانيه
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولالجروب الرسمى للمنتدى ع الفيس بوك

شاطر | 
 

 في تجربة الفريق الودية الأهلي يفوز بالخمسة على غزل السويس .. وفرانسيس يتألق بهدفين و شادى ابوعريشه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
shady
عضو موقوف
عضو موقوف


عدد المساهمات : 63
تاريخ التسجيل : 08/09/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: في تجربة الفريق الودية الأهلي يفوز بالخمسة على غزل السويس .. وفرانسيس يتألق بهدفين و شادى ابوعريشه   الأربعاء سبتمبر 15, 2010 10:49 am

إنتهت مباراة النادي الأهلي الودية أمام غزل السويس بنتيجة 5 – 1 في المباراة التي شارك فيها الأهلي بالبدلاء وبعض اللاعبين الصاعدين.
بدأ النادي الأهلي المباراة بتشكيل ضم كلاً من: أحمد عادل عبدالمنعم في حراسة المرمى، وفي الخط الخلفي محمد سمير، والصاعد حمدي السيد في الجهة اليسرى، وأحمد سعيد "ميدو" في الجهة اليمنى، وفي خط الوسط محمد شوقي، حسام غالي، محمد بركات، أحمد شكري، وفي الهجوم أسامة حسني، ومحمد غدار.



لعب النادي الأهلي خلال الشوط الأول بطريقة هجومية متعمداً فيها على دعم خط الوسط في تمرير الكرات الطولية للمهاجمين، بينما لعب غزل السويس بطريقة دفاعية لصد هجمات الأهلي المتتالية.



إنتهى الشوط الأول بتقدم النادي الأهلي بهدف أحرزه اللاعب الواعد أحمد شكري في ق 25 عن طريق تسديدة قوية أخفق حارس غزل السويس في التصدي لها، ليتابعها شكري ويسكنها الشباك.



جاءت العديد من التبديلات مع بداية الشوط الثاني بنزول الحارس محمود أبو السعود، وعبدالحميد شبانة، والمعتزبالله إينو، والمهاجم الليبيري فرانسيس.



وخلال ق 20 من الشوط الثاني أحرز فرانسيس الهدف الثاني للنادي الأهلي من خلال متابعة لتسديدة أسامة حسني القوية.



أمام الهدفين الثالث والرابع فجاءا عن طريق المعتز بالله إينو خلال الدقائق 35، و 37 من تسديدات صاروخية أطلقها من خارج منطقة الجزاء.



وإستغل فريق غزل السويس خطأ دفاعي لخط دفاع النادي الأهلي، الذي إضطرب في اللحظات الأخيرة من اللقاء ليحرز هدفه الأول في ق 39.



وإستطاع عفروتو الذي دفع به الجهاز الفني للأهلي في منتصف الشوط الثاني أن يتألق فنياً في الملعب ويمرر كرة عرضية من الناحية اليمنى لفرانسيس، ليضع اللاعب الليبيري الهدف الخامس للنادي الأهلي والثاني له في ق 42 من عمر اللقاء.



يذكر أن لاعبي النادي الأهلي الذين لعبوا مباراة هارتلاند الأخيرة في دوري أبطال أفريقيا، أدوا مراناً خفيفاً شارك فيه النجم محمد أبو تريكة، وذلك قبل إنطلاق المباراة الودية.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
في تجربة الفريق الودية الأهلي يفوز بالخمسة على غزل السويس .. وفرانسيس يتألق بهدفين و شادى ابوعريشه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
elkanaselmasry :: القسم الرياضى :: منتدى الرياضات المصريه-
انتقل الى: