elkanaselmasry
اهلا ومرحبا بك فى منتديات القناص المصرى
ونتمنى ان تقضى معنا وقتا سعيدا
وكل عام وانتم بخير

elkanaselmasry

منتديات القناص المصرى&معا للنهضه بالانسانيه
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولالجروب الرسمى للمنتدى ع الفيس بوك

شاطر | 
 

 حقق النادى الأهلى فوز صعب على فريق هارتلاند النيجيرى بنتيجة هدفين لهدف وسط ضغط جماهيرى هائل و شادى ابوعريشه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
shady
عضو موقوف
عضو موقوف


عدد المساهمات : 63
تاريخ التسجيل : 08/09/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: حقق النادى الأهلى فوز صعب على فريق هارتلاند النيجيرى بنتيجة هدفين لهدف وسط ضغط جماهيرى هائل و شادى ابوعريشه   الأحد سبتمبر 12, 2010 8:27 am

حقق النادى الأهلى فوز صعب على فريق هارتلاند النيجيرى بنتيجة هدفين لهدف وسط ضغط جماهيرى هائل من الأعداد الغفيرة التى تابعت المباراة من المدرجات
بداية المباراة جاءت هادئة فى دقائقها الأولى وحصل الأهلى ركلة حرة غير مباشرة من الجانب الأيسر لمنتصف الملعب لعبت داخل منطقة الجزاء لهارتلاند توجه لها محمد طلعت ليلعبها كرة عرضية ولكن فى يد الحارس النيجيرى.

وتأتى كرة أخرى فى الدقيقة الثالثة لنفس المهاجم محمد طلعت أمام المرمى من كرة عرضية من الظهير سيد معوض وأكتفى بتسديدها فى أقدام المدافعين.

فى العشر دقائق الأولى وضحت طريقة لعب الفريق الأحمر وبالأخص المهام المخصصة لنجم الفريق محمد ناجى جدو صاحب الإنطلاقات السريعة ، والطريقة تعتمد على الإنطلاقات من الأطراف وإرسال الكرات العرضية الخطيرة لرأسى الحربة.

وبدأ الفريق النيجيرى فى لاخروج عن حالة الإستسلام لهجوم الأهلى بكرة مرتدة سريعة وضح من خلالها فارق السرعة الكبير بين مدافع الفريق الأحمر وائل جمعة و بين مهاجمى هارتلاند وإنتهت بتسديدة قوية تصطدم بأقدام عبد الفضيل لتصل بأمان إلى أيدى شريف إكرامى.

مساحات واسعة بين خطى الوسط والدفاع لفريق الأهلى أثرت بالسلب على مرتدات هارتلاند التى أحدثت خطورة كبيرة ولولا تغطية الأطراف فتحى ومعوض كانت ستترجم هجمات النيجيرين بالأهداف.

فى الدقيقة الرابعة عشر تسديدة أخرى من نفس اللاعب جوليوس أوبيدو من مرتدة خطيرة لهارتلاند من الجانب الأيمن داخل منطقة الـ18 لكن تصدى لها إكرامى بكفائه .

فى الدقيقة السادسة عشر رد طلعت على الفريق النيجيرى وسدد كرة قوية "فرست تايم" من على حدود منطقة الجزاء ولكن تصدى لها الحارس النيجيرى على مرتين.

ومن ركلة حرة مباشرة من على الطرف الأيسر تصدى لها اللاعب أحمد فتحى ليضعها عرضية خادعة لتمر فوق رأس محمد أبو تريكة دون أن يلمسها وتتخطى المرمى وسط ذهول من حارس مرمى هارتلاند النيجيرى لتعلن عن هدف التقدم للنادى الأهلى فى الدقيقة التاسعة عشر.



وفى كرة مكررة من الطرف الأيمن لهجوم الأهلى بأقدام محمد طلعت يتأخر طلعت كالعادة فى التسديد مباشرة ويكتفى بالمراوغة ثم التفكير بالتسديد ولكن يسد أمامه مدافع هارتلاند الطريق.

وفى الدقيقة الثلاثين من عمر الشوط الأول وصلت الكرة الخامسة على الأقل غلى جدو فى اللعبة المعتادة وهى تسليم محمد ناجى جدو الكرة فى الجهة اليسرى الخالية ليسددها جدو فى مرمى هارتلاند ولكن تخطأ إتجهاها.

وبمراوغة من محمد أبو تريكة زائدة عن المفروض أضاع أبو تريكة شبه إنفراد لهجوم الأهلى قادر على زيادة النتيجة ، ويختتم فى نفس الدقيقة السابعة والثلاثين محمد فضل بكرة رأسية جميلة من عرضية شهاب الدين أحمد اثر ركنية من الطرف الأيسر لتمر من جانب المرمى.

وقبل نهاية الشوط الأول تعرض أبو تريكة إلى إصابة خفيفة اثر تدخل عنيف من لاعب هارتلاند المتحمس كباقى لاعبى فريقه ، والذين لم يتوقفوا عن المحاولة ، لكن دون فائدة لينتهى الشوط بتقدم الفريق الأحمر بهدف أحمد فتحى.

بدأ الشوط الثانى بنفس خطورة النادى الأهلى والتى تمثلت فى الشوط الأول من إنطلاقات جدو خلف مدافعى هارتلاند من الجهة اليسرى الخالية.

وفى تمام الدقيقة الثالثة من بداية الشوط الثانى وصلت الكرة هذه المرة للظهير الأيسر معوض والذى بدل مكانه مع جدو ليهدى عرضية رائعة لمحمد فضل الغير مراقب والذى إستلم الكرة ووضعها بدوره على يمين الحارس ليعلن عن الهدف الثانى للنادى الأهلى.

وتألق سيد معوض مع جدو ليكونوا جبهة يسرى رائعة مليئة بالعرضيات المؤثرة و الخطيرة فى العشر دقائق الأولى على مرمى فريق هارتلاند النيجيرى.

وفى الدقيقة الحادية عشر أحرز هارتلاند النيجيرى الهدف الأول لهم نتيجة هجمة مرتدة وعرضية أمامية للاعب مواتشى الذى سددها بدوره على يسار الحارس شريف إكرامى ليعزز أمال فريقه فى العودة للمباراة.

ظهر التوتر على لاعبى وسط الأهلى بعد إحراز الفريق الخصم هدفه الأول ، وبات محمد طلعت محل لعدم الثقة بعد عدم التصرف الجيد فى أكثر من كرة تمرر إليه.

قام الفريق النيجيرى بإجراء تغييرين إعتقاداً منه تغيير حالة الفريق والأمل فى التعادل مع المارد الأحمر، وفى الدقيقة العشرون شاهدنا اللاعب محمد شوقى يجرى عمليات الإحماء إستعداداً لنزول أرضية الملعب.

وفى تغيير مفاجىء وعلى عكس المتوقع نزل اللاعب محمد شوقى بديلاً للمتألق صاحب الإنطلاقات الخطيرة محمد ناجى جدو فى الدقيقة الثانية والعشرون.

وفى الدقيقة الرابعة والعشرون توقفت المباراة لإصابة أحد لاعبى الفريق النيجيرى وتم بعد ذلك أجرى حكم المباراة إسقاط الكرة لتصل لفتحى وبداية هجمة جديدة للفريق الاحمر.

إرتدت الهجمة بإختراق غريب لنجم هارتلاند أويرى من الجهة اليسرى للنادى الأهلى ليحصل اللاعب على ركنية اثر تدخل مدافعى الأهلى.

وفى الدقيقة الثامنة والعشرون أرسل الظهير الأيمن أحمد فتحىكرة عرضية رائعة فى الجهة الأخرى تماماً للغير مراقب محمد طلعت الذى سددها ولكن فوق العارضة.

أعطى شوقى الثقل فى منتصف ملعب الأحمر ، كما أعطى الحرية لشهاب الدين الحرية فى التقدم وممارسة هوايته المفضلة وهى التسديد.

وفى الوقت الذى يحتاج الأهلى فيه السيطرة على مجريات الأمور لكى لا يعطى الفريق الخصم الفرصة فى التعادل خرج مهاجم الفريق محمد فضل ونزل بدلاً منه اللبنانى محمد غدار فى ثانى ظهور رسمى له.

تخلى الفريق النيجيرى عن دفاعاته ودفع بمهاجم ثالث فى التغيير الأخير له ، ونتج عن ذلك مساحات واسعة لمهاجمى الأهلى لم يحسن الفريق الأحمر إستغلالها.

وفى الدقيقة السابعة والثلاثون من عمر الشوط الثانى نزل أحمد شكرى بديلاً للنجم محمد أبو تريكة تلاها كرة خطيرة للنادى الأهلى من الجهةاليمنى عن طريق أحمد فتحى لم يستطيع إستغلالها أيضاً.

وتحولت السبع دقائق الأخيرة من الشوط الثانى لمحاولة النادى الأهلى الحفاظ على النتيجة مع محاولات على إستحياء من الجانب النيجيرى لم يسفر عنها أية خطورة.

وأحتسب حكم المباراة ثلاثة دقائق كوقت محتسب بدلاً من الضائع ، وفى الدقيقة الأولى منه أمسك حارس الأهلى شريف إكرامى بكرة عرضية أمامية خطيرة تم لميها عن طريق رأس المهاجم وكادت أن تخدع الحارس.

ويطلق حكم المباراة صافرة نهاية المباراة ليحصل النادى الأهلى على أغلى ثلاث نقاط فى مجموعته ويصعد مع شبيبة القبائل للدور القبل النهائى برابطة أبطال أفريقيا.

مبرررررررررررررررررررررررررررررروك الفوز ياهلى شادى ابوعريشه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القناص المصرى
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 357
تاريخ التسجيل : 03/01/2010
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: حقق النادى الأهلى فوز صعب على فريق هارتلاند النيجيرى بنتيجة هدفين لهدف وسط ضغط جماهيرى هائل و شادى ابوعريشه   الأحد سبتمبر 12, 2010 8:54 am

مبروك للاهلى وفوز مستحق وواجب على لاعبى هذا النادى الكبير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elkanaselmasry.yoo7.com
 
حقق النادى الأهلى فوز صعب على فريق هارتلاند النيجيرى بنتيجة هدفين لهدف وسط ضغط جماهيرى هائل و شادى ابوعريشه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
elkanaselmasry :: القسم الرياضى :: منتدى الرياضات المصريه-
انتقل الى: