elkanaselmasry
اهلا ومرحبا بك فى منتديات القناص المصرى
ونتمنى ان تقضى معنا وقتا سعيدا
وكل عام وانتم بخير

elkanaselmasry

منتديات القناص المصرى&معا للنهضه بالانسانيه
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولالجروب الرسمى للمنتدى ع الفيس بوك

شاطر | 
 

 حرس الحدود وشادى ابوعريشه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
shady
عضو موقوف
عضو موقوف


عدد المساهمات : 63
تاريخ التسجيل : 08/09/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: حرس الحدود وشادى ابوعريشه   السبت سبتمبر 11, 2010 5:03 am

أعلن الجهاز الفني وجميع لاعبي حرس الحدود التحدي قبل مواجهة الفتح الرباطي المغربي غدا في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية لبطولة الكونفيدرالية.. فقد أكد الجهاز للاعبين أن الفوز علي الفتح يقربهم كثيراً من الوصول للمربع الذهبي للبطولة لأنه سيرفع رصيد الحرس إلي خمس نقاط ويتبقي له ثلاث مباريات منها مباراتان بملعبه بالاسكندرية وحث طارق العشري المدير الفني اللاعبين علي أداء اللقاء بقوة وإصرار وبروح قتالية عالية وخص أحمد عيد عبدالملك وأحمد حسن مكي وأحمد سلامة وأحمد سالم صافي وكذلك اللاعبين أصحاب النزعة الهجومية والقادمين من الخلف عبدالرحمن محيي ومحمد حليم ببعض الواجبات واستغلال أي فرصة تسنح لهم أمام مرمي المنافس مع التسديد من كافة الزوايا والاتجاهات لخلخلة دفاعات المنافس.
مران خفيف
علي الجانب الآخر يؤدي الفريق تدريبه الرئيسي مساء اليوم باستاد مولاي عبدالله الذي ستقام عليه المباراة وهو يسع لحوالي 40 ألف متفرج ويبعد حوالي نصف ساعة من فندق الإقامة وذلك في نفس موعد المباراة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ويضع الجهاز الفني خطة وتشكيل المباراة خلال المران علي ضوء الشرائط التي شاهدها الجهاز لفريق الفتح الرباطي المغربي.
كان الفريق قد أدت تدريباً قوياً باستاد الفتح بمشاركة جميع اللاعبين وشهدت التقسيمه التي اختتم بها المران منافسة قوية من الجميع وقد شعر عبدالرحمن محيي بالألم في أنكل القدم ويخضع لجلسات تأهيلية وعلاجية مكثفة مع أحمد كمال تحت إشراف د. رضا الهميمي طبيب الفريق وعبدالحليم كامل أخصائي التأهيل وإن كان محيي سيكون ضمن التشكيل المرشح لبدء اللقاء.
وقد اهتم الجهاز الفني بالشق البدني عن طريق فقرة بدنية تحت إشراف الدكتور أحمد عبداللطيف مخطط الأحمال لزيادة الشق البدني لجميع اللاعبين لأداء المباراة من الدقيقة الأولي للأخيرة بنفس الدرجة.
لقطات
* البعثة أدت صلاة العيد وكذلك صلاة الجمعة بالمسجد الكبير بمدينة الرباط وهو يبعد عن فندق الإقامة حوالي خمس دقائق بالأتوبيس.
* الجهاز الفني حوُل غرفة الصافي السيد مسئول الأجهزة المعاونة إلي قاعة اجتماعات للجهاز الفني وكذلك تناول المشروبات.
* المستشار الإعلامي للسفارة المصرية بالمغرب حسني محمد حسن لا يفارق البعثة ويسهل مهمة الاعلاميين المرافقين للبعثة وهو بالمناسبة كاتب ورائي وأديب وله مؤلفات كثيرة.
* بعض الصحف المغربية اهتمت بوصول بعثة الحرس خاصة صحفية أخبار اليوم المغربية والمساء والاتحاد ووصفوا المباراة بإنها صعبة.
* اللواء محمد حلمي مشهور رئيس البعثة لا يفارق البعثة ودائما مع اللاعبين في كل مكان حتي خارج الملعب وكذلك العقيد عمر خليل المدير الإداري حتي لا يخرج أحد عن تركيز المباراة.
* يدير المباراة طاقم تحكيم من موريتانيا بقيادة علي المسيغري ويعاونه عبدالعزيز فال وبيش شانق والرابع محمد بورج والمراقب ابراهيما باري من غينيا كوناكري.
* يعقد مساء اليوم الاجتماع الفني للمباراة بحضور طاقم التحكيم والمسئولين بالفريقين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حرس الحدود وشادى ابوعريشه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
elkanaselmasry :: القسم الرياضى :: منتدى الرياضات المصريه-
انتقل الى: