elkanaselmasry
اهلا ومرحبا بك فى منتديات القناص المصرى
ونتمنى ان تقضى معنا وقتا سعيدا
وكل عام وانتم بخير

elkanaselmasry

منتديات القناص المصرى&معا للنهضه بالانسانيه
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولالجروب الرسمى للمنتدى ع الفيس بوك

شاطر | 
 

 التفاصيل الكاملة لاعتقال ضابط فلسطينى برفح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
القناص المصرى
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 357
تاريخ التسجيل : 03/01/2010
العمر : 25

مُساهمةموضوع: التفاصيل الكاملة لاعتقال ضابط فلسطينى برفح   الإثنين فبراير 01, 2010 7:03 am

31/1/2010 -- 14:04
واصل أجهزة الأمن المصرية بشمال سيناء التحقيق مع ضابط فلسطينى يدعى إبراهيم معروف تم اعتقاله الخميس الماضى أثناء عودته مع والده المريض الذى دخل إلى الأراضى المصرية منذ قرابة شهرين.

علم اليوم السابع أن الضابط دخل برفقة والده إلى القطاع دون أن تكتشف أجهزة الأمن المصرية أمره وظل فى القاهرة طوال فترة علاج والده، فيما قام أفراد تابعون لسفارة فلسطين بالقاهرة خلال التنسيق لعودة المرضى إلى قطاع غزة من القاهرة بإبلاغ الجانب المصرى عن حقيقة كون المرافق أحد ضباط حركة حماس وبالتالى تم اعتقاله خلال عودته إلى قطاع غزة من قبل الأمن المصرى.

وقالت مصادر أمنية إن التحقيقات مستمرة مع الضابط الفلسطينى ومن المنتظر ترحيله إلى القاهرة لاستكمال التحقيقات ولم تفصح المصادر عن حقيقة التهم الموجهة لمعروف.

وقالت إحدى الوكالات الفلسطينية بأن الأجهزة الأمنية المصرية وضعت إبراهيم معروف على القائمة السوداء ومراعاة سرعة القبض عليه حال وصوله للأراضى المصرية وذلك عقب فترة انهيار الحدود المصرية الفلسطينية، وإن السلطات المصرية توجه إليه عدة اتهامات فى قضايا أمنية خطيرة على غرار الاتهامات المصرية الموجهة للثلاثى المعروف أيمن نوفل قيادى القسام بالمنطقة الوسطى، وعبد الرحمن الصواوين ومعتز القوقا المعتقلين لدى مباحث امن الدولة بمصر حتى الآن، كما أن السلطات المصرية لديها إيضاحات عديدة حول معلومات ترغب فى انتزاعها من إبراهيم معروف مدير شرطة خان يونس".

وأكدت المصادر الأمنية لوكالة معا بأنه يشكل إزعاجا للأمن المصرى فى العديد من القضايا الأمنية وباعتقال معروف يرتفع عدد المعتقلين الفلسطينيين فى السجون المصرية إلى 23 معتقلاً أبرزهم أيمن نوفل القيادى فى كتائب القسام والمعتقل منذ نحو عامين.

من جانب آخر أعربت "اللجنة التضامنية مع أيمن نوفل" المعتقل فى السجون المصرية عن استنكارها الشديد لاعتقال الأمن المصرى المقدِّمَ إبراهيم معروف مدير شرطة الدوريات بخان يونس. وقالت اللجنة التضامنية، فى بيان صحفى أمس السبت "إن اعتقال المواطن معروف أثناء عودته إلى غزة مع والده من رحلة علاج يتعارض مع كافة الأعراف والشرائع.

واعتبرت اللجنة أن إقدام السلطات المصرية على اعتقال معروف يشكل استمرارًا للنهج المصرى الخطير فى التعامل مع سكان قطاع غزة حيث ينضم إبراهيم معروف إلى قائمة طويلة من أبناء قطاع غزة معتقلين فى مصر.
الموضوع منقول للامانه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elkanaselmasry.yoo7.com
القسام
المراقب العام
المراقب العام
avatar

عدد المساهمات : 253
تاريخ التسجيل : 04/01/2010
العمر : 26

مُساهمةموضوع: سبحان الله   الإثنين فبراير 01, 2010 8:32 am

يعنى لما وزيرة الخارجية الاسرائيلية تسيفى ليفنى تكون فى مصر وتعلن بكل صراحة ووقاحة انهم هايدوكو غزة والاغرب من كده وزير خارجية مصر اللى كان واقف جنبها مش بس كده ده كمان كان ماسك ايدها ورفعها لفوق دليل ان ان مصر موفقة على ذبح غزة ولما واحد يجى علشان يعالج ولدوه يعتقلوه لانه كما يقولون خطر على الامن يبقى ده عدل يا ريت الحكومة تفهم ان العملية ريحتها فاحت وان الناس بقت فهمة انهم بيخدموا اسرائيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.youtube.com/watch?v=XqAKZbScA20
القناص المصرى
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 357
تاريخ التسجيل : 03/01/2010
العمر : 25

مُساهمةموضوع: التفاصيل الكاملة لاعتقال ضابط فلسطينى برفح   الثلاثاء فبراير 09, 2010 10:02 pm

كويس الموضوع اللى انت فتحته ده يا بوجى ....انا مش هعقب ع الموضوع نفسه ولكن المشكله الحقيقيه فى المصريين اللى مع التطبيع ومع اسرائيل كدوله سلام ( هههههه) فين حق اسرى الحرب المصريين وفين حق شهداؤنا علىشان كده انا عملت جروب ع الفيس بوك باسم ( انا بكره اسرائيل ولست مع التطبيع )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elkanaselmasry.yoo7.com
 
التفاصيل الكاملة لاعتقال ضابط فلسطينى برفح
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
elkanaselmasry :: معا للنهضه بالانسانيه :: التحليلات السياسيه-
انتقل الى: